سلم على بيريز.. طالبنا بعزله.. فقال انه لم يكن يعرف أن هذا هو بيريز.. ولما قيل له كيف تصافحه وغزة محاصرة..؟ قال أنا لا أعرف ان غزة محاصرة..!!
فكان من الطبيعي ان نستنتج ان الراجل خلاص سلم نمر وهذا على افتراض حسن النية وعلى اساس انه مش بيشتغلنا.. وكان من الطبيعي برضه أن يطالب أحد نواب الشعب بعزله على اساس ان شيخ الأزهر لا ينفع يكون مسلم نمر ولا ينفع يكون بيشتغلنا..!!
إظهار الرسائل ذات التسميات شيخ. إظهار كافة الرسائل
إظهار الرسائل ذات التسميات شيخ. إظهار كافة الرسائل
السبت، 27 ديسمبر 2008
ألف ألف حمد الله على السلامة يا مولانا... مش ح تستقيل بقه..؟؟
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
Freelancers, I'm going in..!
Where I live, it's pretty challenging to get a life as a freelancer. It's vital to answer in two or three words at maximum when you...