يوم مولدك يا رسول الله... النور في مكة انتشر
فرّح قلوب كل العباد... فرّح قلوب كل البشر
سيدي الإمام الجازولي رضي الله عنه وأرضاه
يوم مولدك يا رسول الله... النور في مكة انتشر
فرّح قلوب كل العباد... فرّح قلوب كل البشر
سيدي الإمام الجازولي رضي الله عنه وأرضاه
على جنب:
سبب الدعوة اني احتمال ابقى احد الفائزين وأن يكون لي قصة في كتاب القصص "دون حذاء افضل"
عاجبني جدا الاسم، تقريبا بوش ح يخطب في الحفل :D
على جنب 2:
اللي طالبة معاهم قوي استقبال البرادعي، الحفلة من 4 إلى 10، يعني يوووم مفتوووح، معاكوا طول النهار، مش ح تفلتوا يعني، إلا لو كان الأمن له رأي تاني طبعا :P
على جنب: كتبت هذا النص منذ سنوات أربع.. أعتبره تجربة عبيطة وبدائية، لكنني أحببتها جدا...

Job Opportunity
مطلوب فورا وبأجر مجزي
تعلن دولة روبابيكيا عن حاجتها إلى كادر متميز لشغل الوظيفة التالية:رئيس جمهورية
على أن تتوافر في المتقدم الشروط التالية:
1- أن يبلغ من العمر 70 (سبعين) سنة ميلادية على الأقل.
2- أن يكون حاصلا على رتبة عسكرية لا تقل عن لواء.
3- خبرة 20 سنة على الأقل في نفس الوظيفة.
4- أن يكون رئيسا لحزب (المستقلون يمتنعون)
وتقدم الطلبات بواسطة وكيل المتقدم في خلال 12 ساعة من الآن....
طيب.. دلوقت فيه ناس "هيييه. هييه واحد مات اهه عقبال جده يا رب" أو "إياكش يتعظ بقه" أو معرفش ايه...
وفي الوقت ذاته فيه ناس أعلنت الحداد على فقيد الأمة المصرية -مهو لازم يبقوا من بتوع الأمة المصرية..!!- وخالص العزاء وصبر الله أهله ومعرفش إيه برضه بس غير الأولاني..
(مباشر: وانا بكتب الآن اسمع جلسة مجلس الشورى الذي بدأها صفوت الشريف بتلاوة القرآن -هو الذي كان يتلو- ثم خطبة عزاء طويلة لم تنته إلى الآن..!)
وبين هؤلاء وأولئك -وإن كانوا أميل إلى أولئك- ناس بتقول يا بشر لا شماتة في الموووووووت...
دعكم تماما من الإعلام والتلفزيون الذي
سلم على بيريز.. طالبنا بعزله.. فقال انه لم يكن يعرف أن هذا هو بيريز.. ولما قيل له كيف تصافحه وغزة محاصرة..؟ قال أنا لا أعرف ان غزة محاصرة..!!
فكان من الطبيعي ان نستنتج ان الراجل خلاص سلم نمر وهذا على افتراض حسن النية وعلى اساس انه مش بيشتغلنا.. وكان من الطبيعي برضه أن يطالب أحد نواب الشعب بعزله على اساس ان شيخ الأزهر لا ينفع يكون مسلم نمر ولا ينفع يكون بيشتغلنا..!!
من غير كلام كتير وتقنيات أسلوبية قد لا يحتملها الأمر (وبالفعل لا يحتملها الأمر) المسألة كالآتي:
ويب كام هي مساحة أو فترة ح اخد فيها الميكروفون واتكلم.. المفروض ان المدونة بأكملها مفتوحة لهذا الغرض لكن للأسف الكلام ده كان زمان.. زماااان يمكن أيام فيصلستان بتاعة زمان..
نفتح الويب كام..
إلى الشيخ الأكبر.. تحية.
تحية تليق بمن أعطى الإسلامَ عمره حيا..
تحية تليق بمن تصدق بعرضه ميتا.. فقال: "اللهم أني قد تصدقت بعرضي ودمي ومالي على عبادك فلا أطالبهم بشيء من ذلك لا في الدنيا ولا في الآخرة وأنت الشاهد علي بذلك"..
Where I live, it's pretty challenging to get a life as a freelancer. It's vital to answer in two or three words at maximum when you...