الأحد، 30 أغسطس 2009

إعادة ترتيب عالمي المنعكش..!

مدخل:

دعونا نتفق ان عالمي المنعكش يختلف تماما عن شعري المنعكش.. لأن عالمي المنعكش لن يعكر صفو حياتك في شيء ولا يؤذيك منظره كما يفعل شعري.. ربما تكون انت أحد تفاصيل عالمي المنعكش لكنك لن تلاحظ النعكشة إما لأن هذه النعكشة لا تعني احد غيري وإما لانهماكك في فك نعكشتك الخاصة.. وفرق مهم جدا: يمكنني بعشرة جنيهات -سعر الحلاقة في حينا- حلاقة الأخير عندما يبلغ الضجر مني مبلغه..!

فصل: يا شعبي الحبيب الصبور... إلخ إلخ..!

يمكنني تخصيص هذه المساحة للحديث عن جمال الناس.. لا أعني هنا جمال العسكري أو جمال فتحي أو.. ابن أبيه..! بل أعني الجمال الموجود داخل الناس لا داخل اسمائها ولا صورها.. داخل قلوبها التي تنفتح لي شبابيكها بين الحين والآخر -تقريبا بينفضوا.. لا تنسوا أن رمضان بدأ هذا الأسبوع..!- كاشفة لي عن جمال بالداخل في كلمة على مدوناتهم.. في حرف على الفيس بوك.. بل في خبر يرويه صديق مشترك..!
اشعر اني محاط بكم من الجمال أكبر من قدرتي على التنفس..!
للأسف.. تمنعني نعكشة عالمي من مشاركة هذا الجمال معكم.. من التدوين.. من المشاركة.. من الظهور الا نهارا كالمذؤوبين.. وحاليا بعد انتقالي من كادر البطالة المتميز الى كادر العمالة المتواضع صار التجلي النهاري مستحيلا..!

فصل: في الحبيبة البعيدة..!

لا أعرف اكثر من "أحبك" لأقولها لك..
لكنه خطأك من البداية.. من اخبرك ان معدومي الحصيلة اللغوية من امثالي صالحين للحب..؟
ربما تنحل عقدة من لساني فتفقهين قولي... أو تبتكر اللغة مصطلحات لما فوق المحبة كي ابدأ في الوصف..!

فصل: في محمد علي..!

أعصابك يا حبيبي مش كده :D

فصل: في ما كان ويظل من أمر الجازولية..!

أنتم نبع جمال لا يتوقف.. شمس لا تمل من بث الروح في كل ما يلمسه ضياؤها.. نجمة كل ما ضيها يلمس حجر يعلا ويتحول قمر...!
أنا كنت أحد هؤلاء الأحجار...!
اللهم ثبتنا على المحبة...

وصل: في امر عالمي المنعكش..

عندما يتحول سلم الأولويات الى "بسطة" عريضة يتساوى فيها كل شيء... حسنا.. أعتقد ان هذا كفيل بتشتيت أرزن العقول واكثرها تركيزا..!
يكفي ان اقول اني احتاج 72 ساعة في يومي على الأقل.. وأني ابحث عن وصفة سحرية تتيح لي الاكتفاء ب3 او 4 ساعات من النوم..

قطع:................

أحبكم جميعا..!

هناك تعليقان (2):

hogahz يقول...

السلام عليكم
انا كنت تايه فى النت ... فشميت رائحة فحمايه ... دخلت لقيت الاسلوب مش غريب عليا ... وعندئذ ادركت انني فى عالم احمد فيصل ...
تحياتي فيصلستان ...

ابراهيم حجـــي

Ahmed Faissl يقول...

وانا لما شميت رائحة عطر الكلام الجميل عرفت أن ورائها الطائر المهاجر جمبل الطبع والأخلاق ابراهيم حجي..
ارجع مصر بسرعة عشان كمان شوية مش ح تلاقيها..!