السبت، 20 ديسمبر 2008

تنظيم فيران السبتية يضرب من جديد



قطعوا الكابلات لتااااني مرة
الأسباب متفاوتة والتنجيمات اشتغلت.. لكن حتما مفيش سبب طبيعي في الدنيا يقطع 3 كابلات في نفس اللحظة..!
أعتقد أن تنظيم فيران السبتية (لصغار السن منكم: كانت تحدث في مصر سرقات متكررة من مخزن السبتية لكميات هائلة من الكابلات.. وبررأحد المسئولين ذلك بأن الفئران قد التهمت الكابلات..!) قد ضرب من جديد.. وأتوقع بيانا يوزع بالفاكس (ما هو مفيش نت) يعلن فيه أمير التنظيم مسؤولية فيرانه الأسود عن العملية...
أذكر في القطعة اللي فاتت (ما احنا ح يبقى عندنا قبضات وقطعات) اني كنت في جريدة الكرامة.. وحدثت عدة مشاهد كده منها مثلا شعوري بالانتصار بسبب ان بعض من في الجريدة توهموا ان اصلاحي لجهاز الصالة المركزية هو السبب في انقطاع الشبكة عنه.. وبعد هذا تكليفي بموضوع عن الانقطاع مع الصديق تامر هنداوي وكان من نصيبي ان اسأل بعض المدونين أسئلة سخيفة جدا عما سببه انقطاع النت واستقر اختياري -أو بعبارة اخرى استقرت امكانياتي على المغمور ابراهيم عادل أنا وأنا ورشا أي حاجة والصديقة (فيما بعد) سهى زكي وأمير الموكوسين مالك مصطفى.. غني عن الذكر أن مالك اتخنق جدا من الأسئلة لدرجة انه قطع الاتصال بمجرد ان سمع مني كلمة "شكرا"..!!!
كنت صحفي مبتدئ وساذج يا جماعة معلش
المشهد الأخير بقه اني فوجئت ان اسم تامر واسمي لم يظهر على الموضوع.. أما الموضوع نفسه فقد خرج في شكل مسخرة لدرجة ان عنوانه الذي لا اذكره لكنه كان يحمل شيئا ما عن انصراف المدونين الى الحياة الواقعية غير الافتراضية قد تغير إلى عنوان اخر..
للأسف في تلك اللحظة كانت قبضة يدي في أسوان على مسافة ألف كيلو متر من عنق الديسك مان الذي وضع ذلك العنوان الظريف على الموضوع..

المدونون: أخذنا نسخة من الكمبيوتر..!!!!

ليست هناك تعليقات: