الاثنين، 23 يونيو 2008

نتكلم بقه..



طيب.. بما إن البوست اللي فات ما تلقاش ردود.. فإنتوا يا إما اعطيتوني الفرصة اللي طلبتها منكم يا إما ما قريتوش حاجة أصلا.. ما علينا..!
هل تركت المنتدى..؟ نعم..
وإلى متى..؟ للأبد.. وليس لي مطالب للعودة لأني أساسا مش راجع..!
لماذا..؟ هذا هو بيت القصيد ودرة التاج..
- ربما يعرف الكثيرين هذا بالفعل.. أنا أنتمي إلى فصيلة منقرضة من البشر "ما بتسكتش".. وبما إني ما بسكتش فأنا لا أتردد في الدفاع عن ما أره ينتهك من حرمات الله.. من بينها عرض رموز الإسلام ضد هجمات الخوارج المارقين الوهابية...
وبما إني لن أستطيع تعقيم المنتدى، طالبت مرارا بفرض لائحة تمنع الإساءة للأديان والمذاهب ورموزها.. بلا جدوى لما تراه إدارة المنتدى -وهم أصدقائي بالمناسبة- مخلا بـ"الحرية"...
فطالبت الأعضاء بـ"النضج" و"مراعاة الله في كلامهم" بلا أية جدوى.. فطالبت بمنع الدخول في الأمور الدينية مطلقا.. إلى أن تبدو على القطيع أي من أمارات النضج فيدركون -أثناء حديثهم- أن الحق ليس ماركة مسجلة باسمهم.. بل هو أحد اسماء الله الحسنى..!
- أنا من المصابين بانخفاض ضغط الدم والكتابة.. فكثرة الدخول في أمثال تلك النقاشات والجدالات العقيمة -وهي عقيمة لأنها تتم مع أكثر أهل الأرض عنادا للحق وتأليها لأنفسهم..!!- تلهيني عن الكتابة -واحد غيري كان زمانه ناشر مجموعتين قصصيتين وديوان شعر- وتخفض ضغط دمي.. دعكم طبعا من العبادة والعمل.. ومن أن العمر أثمن وأقصر بمراحل من تضييعه بهذه الطريقة..
- ولكل ذلك أدركت أني فرد في وسط أغلبية.. وأن نظرية One Man Army التي كنت أعمل بها مثالية فاشلة.. ولما كانت المثالية دائما فاشلة في منظومتي الفكرية.. ولما كنت مدركا لاستحالة أن أعمل مجتمع "على كيفي".. آثرت انسحابا سيفيدني بدلا من بقاء سيضرني.. لماذا سيضرني البقاء..؟ لأني كما قلت: لن استطيع السكوت.
- ليس معنى هذا اني قعدت عن الجهاد نصرة للحق لا قدر الله.. بل وضعته في محله.. في منتدى أوبضع منتديات تتحمل طبيعتها ونوعية أعضائها تلك النقاشات..
أما في المنتدى الذي ساهمت في بناؤه.. المنتدى الذي ظل منذ بدايته منتدى أدبي أولا سياسي ثانيا، فأنني أجزم أن هذه النوعية من النقاشات لن تؤدي إلا إلى تدميره.. وعلى ذلك فأن مشاركتي في تلك النقاشات لن تعني إلا مشاركتي في تدميره..
- لمن لا يزال يرى انسحابي مفاجئا وغير مبرر -بعد كل هذا الشرح- اقول:
غير مبرر: أعتقد ان السطور السابقة أوضحت المبرر الذي قد لا يقنعك.. براحتك..! لكني استخدمت حقي في أن استبرئ لديني وعرضي..
إنما مفاجئ..؟!!!
لم يكن مفاجئا.. أبدا..
وإن لم تصدقني يمكنك متابعة مشاركاتي في الفترة السابقة لتدرك هذا بنفسك.
ويمكنك مشاهدة جميع المواضيع التي كتبتها وخصوصا هذا الموضوع الذي طالبت فيه بإعادة تفعيل اللائحة التي كتبتها بنفسي.. وموضوع حملة الحريات الدينية الذي طالبت فيه بتطهير المنتدى من أصحاب الألف هوية... (وبالمناسبة إن كنت تشاهد هذا البوست من باب الفضول، فالموضوعين السابقين لا يستطيع مشاهدتهما أحد سوى أعضاء المنتدى..!)
كل ما أطلبه منكم الآن أن تقرأوا المواضيع التي ذكرتها.. إن كنتم تريدون إكمال ما عجزت أنا عن إكماله..
النقاش مفتوح.. والاستتابة مرفوضة.. والتعليقات مراقبة لأنني هنا من أضع القواعد وألتزم بها..
دمتم لقلمي..

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

احمد يا فيصل

احيييييييييييك .. ولكن

المعركة باليد الواحدة قد تفشل
لابد من استخدام " المكنسة" فاكر ؟؟

تحيتي

ميــنا

faisal يقول...

في موقعي السابق كعضو في المنتدى كان كل ما أمتلكه هو منفضة من الريش.. المكنسة دي لازم تبقى تبع هيئة النظافة النظامية أو إدارة المنتدى..
لكني من هنا ممكن اضرب بالنووي لو حبيت.. >:)
آآآضرب واروح قايل احتراماتي ف الآخر..
احتراماتي :)
فيصل

faisal يقول...

أه على فكرة يا مينا
فيه اختيار فوق "غير معرف" اسمه "الاسم/عنوان URL" ممكن تختاريه وتكتبي ف خانة الاسم مينا وفي الخانة التاني ولا حاجة أو عنوان مدونتك اللي نسيتيها يا شريييرة...